الرئيسية الالبوم عن رودي الاتصال

عن رودي

لعبة رودي هي لعبة ترفيهية تعليمية تستهدف الأطفال ما بين عمر 3 الى 7 سنوات لتعليمهم عدد من الأساسيات التعليمية منها الأحرف والألوان والحيوانات. والمميز في لعبة رودي ان التعليم فيها ذكي للغاية، فكم المعلومات فيها مفيد للإدراك البصري للطفل تجعل العملية التعليمية ممتعة وسهلة، فهي تستخدم تقنية الواقع المعزز والتي تضفي على الطفل الشعور بحقيقة الأشياء من خلال النظر إليها بالعين المجردة فيستطيع الطفل التفاعل معها وتحريكها أو حتى التحدث معها. وتقدم لعبة رودي تطبيقاً يستخدم على الأجهزة الذكية وبطاقات زاهية الألوان ، يستطيع الطفل من خلالها تسليط كاميرا التطبيق عليها لتتفاعل فوراً معه وتظهر عدد من الصور المجسمة بأبعادها الكاملة مع الاصوات والالوان التي تساعده في عمليته التعليمية والتنموية . ومن خلال التعليم بالواقع المعزز فان كم المعلومات التي يستوعبها الطفل تكون أعلى بكثير من المعلومات التي يتلقاها في عملية التعليم التقليدي أو ما يعرف بالتلقين .

لماذا يجب أن يقتني إبني رودي ؟

لاشك بأن حلم جميع الآباء أن يصبح أبناؤهم الأذكى والأكثر مهارةً بين رفقائهم، بل وحول العالم ، ونحن كأم وأب من واجبنا توفير جميع الإمكانيات التي تؤهلهم لأن يكونوا فخراً لنا . إلا أن الكثير من الأطفال يواجهون صعوبات في استيعاب كم المعلومات التي تقدمها المؤسسات التعليمية والمعلمين، وخصوصاً إذا ما اعتمدت على الطرق التقليدية في تلقين المعلومة. إن رودي ما هي الا اداة تستطيع من خلالها غرس حب التعلم في طفلك وتعليمه بأفضل صورة في أجواء مرحة تتواكب مع براءته وذكائه الفطري الذي من واجبنا تنميته واعطاء افضل الفرص لأن يكون متعلماً و سعيداً في نفس الوقت.

تعليمات استخدام لعبة رودي

تثبيت التطبيق
قم بتحميل التطبيق مجانا من خلال الروابط المذيلة اسفل الموقع. التطبيق متوافر خاليا علي متجر ابل لاجهزة الايفون وجوجل لاجهزة الاندرويد.
شراء الباقة
بعد شراء مجموعة ادوات رودي وفتح العلبة ستري كود مرفق للتفعيل. قم بادخال هذا الكود في التطبيق لتفعيله.
منح الصلاحيات
سيطلب تطبيق رودي منحه صلاحيات استخدام الكاميرا الخاصة بالجوال. يجب الموافقة علي هذه الصلاحية حتي يتمكن التطبيق من العمل بصورة صحيحة.
استمتع بالتعلم
وجه الجوال نحو اي كرت من كروت العلبة المقتناة ليظهر لك المجسمات الخاصة به. استخدم الازرار في شاشة التطبيق للتفاعل مع المحتوي والمجسم.


© ٢٠١٧ جميع الحقوق محفوظة